كتاب كيف تبيع أي شيء لأي إنسان

حين تريد الدخول لعالم التجارة الإلكترونية فإنك ستحتاج بتعلم أساسيات التجارة وكيف تكون ناجحا فيها .
كتاب كيف تبيع أي شيء لأي إنسان

محتوى الكتاب

وأفضل طريقة للتعلم بشكل صحيح هي التعلم من الناجحين في هذا المجال مثل التعلم عن طريق الدورات التي يقدمونها أو الكتب التي يقومون بكتابتها وهكذا .
وفي إطار التعلم سنقدم لكم اليوم كتاب قيم يتعلق بالتجارة الالكترونية وطرق النجاح في بيع المنتجات , إليكم كتاب كيف تبيع أي شيء لأي إنسان .

كيف تبيع أي شيء لأي إنسان

هو كتاب جيد بالنسبة للمبتدئ في عالم التجارة الالكترونية حيث يمكنك تعلم منه عدة أمور وليس بالضرورة أخذ كل ما يوجد فيه بل اقرأ وقارن بين المكتوب ووالواقع وانظر ماذا ترى .

التعريف بالكاتب

ولد الكاتب جو جيرارد في أسرة فقيرة جدا حيث عاش طفولة قاسية ومازاد قسوة طفولته معاملة والده القاسية , كما أن من أنواع التعنيف النفسي الذي لقيه الكاتب المكافح نعت والده له باستمرار أنه لن يكون ناجحا ولن يصل لشيء .
وهذه الكلمات القاسية من والده كانت من أسباب إصراره على النجاح حتى يثبت لوالده أنه قادر على النجاح ويثبت لوالدته أن دعمها له لن يذهب أدراج الرياح ومن هنا بدأ رحلة الكفاح .
فبدأ بالعمل في تلميع الأحذية وبدأ بحانات الحي , وبعمله في حانات الحي ورؤيته لحال متعاطي الكحول قرر عدم خوض تجربة شرب الكحول لما شاهده في تلك الحانات .
وفي سن الحادي عشر بدأ عمله الجديد كعامل توصيل الصحف لصحيفة الصباح للأخبار ديترويت فري برس , ثم بعد ذلك سمع عن مكافئة تقدمها الشركة لمن ينخرط في أعمال أخرى وينجزها وكانت الجائزة بيبسي كولا .
بدأ التحدي الجديد ونجح بالفعل به حيث قام بجمع الكثير والكثير من بيبسي كولا وهنا قرر بدأ الخطوة التالية الجديدة وهي بيع بيبسي كولا لأطفال الحي بثمن لا يوجد في السوق .
باع بيسي كولا كلها لأطفال الحي بثمن جد منافس لتجار الحي وكان ذاك أكبر مبلغ اكتسبه فرح به كثيرا وذهب به لأمه لتقوم بدورها بشراء ضروريات البيت .
وفي سن 12 عشر من عمره دخل في تحدي جديد لتكون جائزته دراجة هوائية , حيث إن الشركة طلبت من المتقدمين للمسابقة جلب قراء جدد لها وهو عمل يحتاج إلى جهد مضاعف وقد فاز به جوجيراد .
وبعد وصوله لسن المراهقة اشتد الصراع بينه وبين والده ليضطر أحيانا للمبيت في عربات الشوارع , وقد بدأ يبحث عن العمل في كل شيء حتى أنه عمل في عدة أعمال صعبة مثل غسل الصحون وتنظيف الحمامات وغير ذلك الكثير .
في سن 16 عشر تم طرده من المدرسة لأسباب عنصرية , بعد ذلك قام بالالتحاق بأول عمل له بدوام كامل في شركة Michigan Stove بمبلغ 75 دولار أسبوعيا وهو أعلى مرتب له حتى الآن .
وبعد ذلك قام بالعمل كمساعد لبائع الفواكه والخضراوات على شاحنة متنقلة في الهواء الطلق .
في سن الثامنة عشر التحق بمشاة الجيش الأمريكي وقد تم تسريحه من الجيش بسبب إصابته في ظهره أثناء السباحة .
ضل جو ينتقل من وظيفة غير مرضية لأخرى وكان محبطا أنه يجد صعوبة في إيجاد عمل مناسب بسبب انقطاعه عن الدراسة .
لكنه لم يفقد الأمل وضل يبحث وكأنه يعلم أن ثروة ما تنتظره في مكان ما , وبدأ التغيير الجذري في حياة جو يوم التقى بصديقه أبراهام سابرستين وهو مقاول بناء .
أخذ أبراهام سابرستين مكان الأب لجو حيث دعاه لدخول عالم المقاولة والبناء ووعده بأن يعلمه كل مايعرف وهكذا بدأ الرحلة الحقيقية لجو للثروة الحقيقية .
لكن طريقه في العمل كمقاول بعد أن تقاعد صديقه لم يطل كثيرا لذا فإن حياته المادية انتكست كثيرا لدرجة لم يجد ما يطعم به أبناءه .

لكن رغم ذلك لم يستسلم وظل يبحث عن عمل إلى أن وجد عمل كمندوب مبيعات في إحدى الشركات لكن مالبث أن طرد لطبعه الحاد .

لكنه اكتشف نفسه في هذه الشركة أنه يهتم ويفهم كثيرا في لغة البيع , حيث كان يستطيع أن يبيع لأي زبون .
ومن هنا بدأت شرارة هذه العملاق بالاشتعال بشكل فعلي حيث اتجه لمجال بيع السيارات والشاحنات فبدأ مع شركة لذلك .
وقد نجح في بيع السيارات والشاحنات أكثر من أي مندوب مبيعات آخر ومن هنا بدأ في مشروعه الخاص حيث استطاع بيع أي شيء لأي إنسان .

وقام ببدأ مشروعه الخاص حتى أصبحت له شركة خاصة بموظفين تحت إمرته وقد ألف كتاب كيف تبيع أي شيء لأي إنسان ووضع فيه كل طرق النجاح في عالم التجارة .

لذا فإن هذا الكتاب هو حقا بمثابة الكنز الثمين لكل من يريد النجاح في عالم التجارة والبيع والشراء .
نقدم لكم على موقع المنقبة للمعلوميات كتاب كيف تبيع أي شيء لأي إنسان مجانا , لتحميل الكتاب كل ما عليك هو الدخول لمجموعة المنقبة للمعلوميات على التلكرام  ستجد الكتاب مثبتا في أعلى المجموعة .

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *